أخبار متعلقة

زياد أبو عين

حمدان: تمنيت لو انسحب أبو مازن من مسيرة باريس

قال القيادي الفلسطيني وعضو المكتب السياسي لحركة "حماس" أسامة حمدان ، الجمعة في المغرب، إنه كان يرجو أن ينسحب رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس "أبو مازن" من مسيرة باريس

16-Jan-15 10:05 PM

الجيش الإسرائيلي يبرئ أحد جنوده من قتل أبو عين

برأ الجيش الإسرائيلي أحد جنوده من تهمة قتل الوزير الفلسطيني زياد أبو عين، الشهر الماضي، معتبراً أنه والجنود الآخرين معه "تصرفوا بطريقة ملائمة"، بحسب ما ذكرته قناة تلفزيونية إسرائيلية.

07-Jan-15 02:02 PM

استشهاد زياد أبو عين

عندما يسقط مقاوم للاحتلال والاستيطان، أكان برتبة وزير أم كان إنساناً عادياً، وسواء أحمل غصن زيتون، أو غرسة زيتون، أم حجراً، صريع رصاص أو غاز أو ضرباً بكعب بندقية، يسقط شهيداً مكرّماً، وما ينبغي لدمه أن يذهب هدراً، بل يجب أن يتحوّل إلى وقود يلهب جذوة المقاومة والانتفاضة.

15-Dec-14 11:37 AM

كيري أجبر عباس على الصمت تجاه استشهاد أبو عين

كشفت صحيفة "هآرتس" في عددها الصادر الأحد، النقاب عن أن وزير الخارجية الأمريكي جون كيري هو الذي أجبر السلطة الفلسطينية على عدم اتخاذ أي قرار رداً على استشهاد الوزير زياد أبو عين، على أيدي جنود الاحتلال الأسبوع الماضي، بالقرب من رام الله.

14-Dec-14 10:16 AM

استشهاد أبو عين يدخل القيادة الفلسطينية باجتماع دائم

أدخل استشهاد أبو عين القيادة الفلسطينية باجتماع دائم مع قرارها بالإبقاء على التنسيق الأمني ودراسة التوجه لتوقيع اتفاق روما.

11-Dec-14 06:26 PM

محللون: مقتل أبوعين لن يؤثر على العلاقة مع إسرائيل

أجمع محللون سياسيون فلسطينيون أن رد فعل السلطة الفلسطينية من قتل الاحتلال لرئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان زياد أبو عين كان ضعيفا ولا يرقى لمستوى الجريمة.

11-Dec-14 03:19 PM

السلطة: مستمرون بالتنسيق الأمني رغم استشهاد أبو عين

كشفت قناة التلفزة الصهيونية الثانية، مساء الأربعاء، النقاب عن أن محافل رسمية في السلطة الفلسطينية طمأنت إسرائيل أن التعاون الأمني سيتواصل على الرغم من مقتل الوزير زياد أبو عين، ظهر أمس على أيدي جنود الاحتلال، بالقرب من رام الله.

11-Dec-14 09:51 AM

حماس تنعى أبو عين وتدعو لوقف التنسيق الأمني

نعت فصائل وفعاليات فلسطينية رئيس هيئة الجدار والاستيطان، عضو المجلس الثوري لحركة فتح الوزير زياد أبو عين الذي استشهد الأربعاء خلال قمع الاحتلال لفعالية زراعة أشجار زيتون في بلدة ترمسعيا شمال رام الله.

10-Dec-14 08:32 PM

الاتحاد الأوروبي يطالب بتحقيق باستشهاد "أبو عين"

طالب الاتحاد الاوروبي الأربعاء بتحقيق "فوري" و"مستقل" في ظروف استشهاد المسؤول الفلسطيني زياد أبو عين في صدامات مع جنود الاحتلال خلال تظاهرة في الضفة الغربية المحتلة.

10-Dec-14 07:22 PM

استشهاد زياد أبو عين: التداعيات وخيارات سلطة أوسلو

بإمكانك أن تتفق مع زياد أبو عين حيا أو تختلف معه إلى النهاية، لكن الحقيقة المستجدة اليوم تقول إنه قضى على يد جنود الاحتلال، في مواجهة معهم على غراس الزيتون في أرض محتلة وفي مواجهة الجدار..

10-Dec-14 07:12 PM

استشهاد وزير فلسطيني ومطالبات بوقف التنسيق الأمني

استشهد ظهر الأربعاء رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في منظمة التحرير الفلسطينية، زياد أبو عين، متأثرا بإصابته اختناقا بالغاز في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيليي قرب رام الله وسط الضفة الغربية..

10-Dec-14 01:10 PM